وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فاكهة السرسوب من اقوى مضادات السرطان

تعتبر فاكهة السرسوب cherimoya من الفواكه التي تقضي على السرطان. وقد اتبتت الدراسات العلمية انها تدمر الخلايا السرطانية الخبيثة  في 12 نوعا من السرطان بما في ذلك سرطان القولون والثدي والبروستاتا والرئة والبنكرياس...


وتسمى هذه الفاكهة السورسوب  و هي الثمرة المعجزة لقتل الخلايا السرطانية . وتشير الدراسات الحديثة إلى أن هذه الفاكهة هي أقوى 10.000 مرة من العلاج الكيميائي .
ومن المؤكد أن آثارها المضادة للسرطان قوية . ويقول بعض الخبراء يمكن أن يكون مفيدا جدا لجميع انواع السرطان.

chefnadia


ويعتبر ذلك أيضا بمثابة علاج شامل مضاد للميكروبات وضد الالتهابات البكتيرية ، وهو فعال ضد الطفيليات الداخلية ، وينظم ضغط الدم مرتفع و المضادة للاكتئاب ، ومكافحة التوتر و الاضطرابات العصبية .

مركبات هذه الشجرة أفضل 10،000 مرة  على  إبطاء نمو الخلايا السرطانية من أدرياميسين المنتج العلاج الكيميائي ، التي تستخدم عادة في مراكز الاستشفاء بالعالم .
فاكهة السورسوب غنية ب فيتامين ج (C) و فيتامين  ب6 (B6) ، وبعض المعادن كالبوتاسيوم والمغنيسيوم و النحاس وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف الغذائية .

هناك العديد من الدراسات العلمية تؤكد انخفاض خطر الاصابة ببعض أنواع السرطان مع الاستهلاك اليومي  للفواكه والخضروات التي تحتوي على مثل هده المكونات.



اما فاكهة السورسوب فتحتوي على  تركيز قوي من الفيتامينات والمعادن والألياف و المواد الكيميائية النباتية التي تم تحديدها لمكافحة الأورام .

وأظهرت دراسة نشرت في دورية التغذية والسرطان ، في حزيران 2011، تأثير وقائي لفاكهة السورسوب، حيث تبطئ نمو الخلايا السرطانية لسرطان الثدي .


  1. هل لهذة الفاكهه اسم اخر

    ردحذف
  2. هل لها اى اسم اخر متعارف عليه غير سورسوب وهل هى متوفرة فى الاسواق العربيه لانى لحد علمى انها فاكرة متواجدة بكثرة فى الهند

    ردحذف
  3. هدا هو اسم الفاكهة باللغة العربية وتدعى السرسك بالاندونسية والاسم المتداول باللغات الاجنبية هو cherimoya

    ردحذف
  4. تتوفر في هايبر لولو

    ردحذف
  5. تتوفر في هايبر لولو

    ردحذف
  6. السلام عليكم و رحمة الله اختي نادية. شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة. من خلال مشاهدتي للصورة تبين لي ان هذه الفاكهة تشبه الى حد كبير فاكهة تدعى يالفرنسية les anones المتواجدة في اسواق فرنسا وكذلك في المغرب عند اصحاب المحلبات فهل هي نفسها السرسوب ام هناك فرق بينهما. شكرا مقدما

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تسمى بهدا الاسم كدلك وهي من الفصيلة نفسها شكرا

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016