وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيتزا الفطر والبوارو شهية وصحية

بيتزا  الفطر والبوارو  من أنواع البيتزا الرائعة وذات المذاق الفريد التي تحضى باعجاب محبي البيتزا ستحبونها ايضا. سنقوم بإعدادها خطوة بخطوة حتى تتمكنوا من إعدادها من أول مرة بإتقان , جربوها  وانتظر تعليقاتكم. وكما تتبعتم معي في اعداد سابق  بيتزا مارجاريتا . وبيتزا السبانخ و الريكوتا .  وبيتزا الخضر و بيتزا الدجاج .....


chefnadia






مكونات بيتزا الفطر والبوارو :

100غ فطر
50غ بصل اخضر بوارو
200غ جبن الموتزاريلا
100غ صلصة الطماطم
القليل من الزيتون الاسود
ملعقة بقدونس مفروم
العجين 
350غ دقيق 
ملح
30غ خميرة الخبز
ملعقة زيت الزيتون
ماء للعجن

طريقة تحضيربيتزا الفطر والبوارو:


العجين: نقوم بخلط كل من الدقيق الخميرة الملح و ملعقة زيت الزيتون ونضيف الماء الكافي لجمع العجين وندلكه جيدا, نتركه يختمر في مكان دافئ بعيد عن مجرى الهواء .


chefnadia


نخبز العجين على سطح مرشوش بالدقيق نمدده حتى يصير سمكه رقيق لا يتعدى النصف سنتمتر ندخله للفرن علي نار متوسطة نتركه حوالي10دقائق .
وفي هده الاثناء نضع القليل من  الزيت في مقلاة ساخنة ونضيف البوارو مقطع على شكل دوائر وقطع الفطر قليل من الملح والفلفل الاسود نتركها حتى تنضج.
 نخرج عجينة البتزا من الفرن بعد ان استوت ثم نضع صلصة الطماطم ثم نوزع جبن الموتزاريلا كطبقة ثانية ونصفف من فوقها شرائح الفطر  بشكل متساوي ونضيف البوارو والزيتون ثم نوزع البقدونس المفروم من فوق  بعد ذلك ندخلها للفرن 5 دقائق. نقدمها ساخنة. بالهنا والشفا.



لمشاهدة الاعداد بالفيديو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016