وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صلصة بولونيز الايطالية راجو

ساقدم لكم اعزائي صلصة الراجو البولونيز الشهيرة النموذجية من إميليا رومانيا ،  تفسر بطرق مختلفة ، وخاصة بالنسبة لاختيار اللحوم لاستخدام هذا بدوره يؤثر على وقت الطهي من الصلصة  نفسها .
مرافقة مثالية لصلصة بولونيز هي بالتأكيد شعرية البيض الطازجة ، وهي طريقة ايميليا رومانا، لتحقيق النجاح بالتأكيد! عندما تصبح جاهزة تضاف للمعكرونة  او اللازانيا، يرافقها جبن البارميزان المبشور ، بحيث ضيفك يمكن أن يرش على المعكرونة للتذوق .

chefnadia


مكونات صلصة بولونيز الايطالية راجو:


300 غرام لحم مفروم
1 حبة جزر مقطعة مربعات صغيرة
1 حبة بصل صغيرة مقطعة مربعات صغيرة
1/4 ليتر صلصة طماطم
كاس صغير ماء
ملعقة طعام كرافس مفروم
2 فصوص ثوم مفروم
نصف كاس زيت  الزيتون
نصف ملعقة ملح
نصف ملعقة فلفل اسود

إعداد  صلصة بولونيز الايطالية راجو:



الخطوة الأولى في إعداد صلصة بولونيز هو قشر البصل و الجزر و الكرفس ثم إزالة الشعيرات ,و المكونات تفرم  فرما ناعما بسكين أو باستخدام خلاط . في مقلاة ، نضع زيت الزيتون حيث تكون الحرارة على درجة حرارة منخفضة  تم نضع هده المكونات،
بعدما تتقلى، نضع اللحم المفروم في المقلاة وتقلى حتى يتم احمر اللحم وتصبح جميلة ، مع التحريك. نقوم بإضافة  الملح و الفلفل.
إضافة  الماء  شيئا فشيئا  ،  لا ينبغي أن تكون جافة جدا نضيف صلصة الطماطم ونتركها تطهو حوالي 5 دقائق.
 بعد دلك تكون صلصة البولونيز موجود ، نضيفها الى وصفاتنا كمعكرونة البيض ،     أو مع لللازانيا وعدة وصفات اخرى سنحضرها معا انشاء الله .
و يمكن تجميدها الى حين الاستعمال  .

بالفيديو إعداد  صلصة بولونيز الايطالية راجو:



.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016