وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اعداد وتصبير صلصة الطماطم بالبيت

اعداد صلصة الطماطم بالبيت بطريقة صحية وبدون اي مواد مصنعة وليست أي نوع من الصلصة المصنوعة بالطبخ السريع والمكونات الكميائية الضارة وكما قلنا دائما فلنتجنبها قدر الامكان .

chefnadia


حسنا، في هذه الوصفة اعرض لكم كيف يمكنك ان تعد صلصة الطماطم للتعليب. وبالتالي يمكنك استخدامها وقت ما تشاء، ناهيك عن غناها بقيمة غدائية عالية .
أول شيء عليك القيام به هو غسل كمية الطماطم المتوفرة لديك وحسب الكمية التي ترغب فيها وتقطيعها وتنقيتها كما وضحت بالفيديو اسفله ثم نضع اناء على نار هادئة نضيف الزيت الكافي حسب الكمية المستعملة ,عندما يسخن الزيت ، نضيف الطماطم وقليل من الملح و مواصلة الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لمدة 45 دقيقة (بالنسبة ل 2 كغ من الطماطم وكلما كانت الكمية اكثر كلما تطلب وقت في الطهو) مع التحريك من حين لاخر.( تابعوا الفيديو)
                                                  
                                                                         

بعد الطهو نحصل بالتالي على صلصة كثيفة ورائعة سنضعها بالخلاط اليدوي للتخلص من القشور وباقي البدور
الخطوة التالية هي أن تصب المحتوى في اوعية زجاجية ، ثم تضعها  في حمام الماء مع فصلها باغطية من القماش لتجنب ارتجاجها او تتكسر ودائما على نار هادئة لمدة 20 دقيقة. اوصي بمشاهدة الفيديو اسفله
بعد هذا الوقت ، نقلب الاوعية الزجاجية على جهة الغطاء لدقيقتين وندعها تبرد ثم نحتفظ بها في رفوف مطبخنا على ان تكون بعيدة عن الحرارة والرطوبة الكثيرة ولمدة سنة كاملة , وعند فتح اي قنينة للاستعمال نحتفظ بها بالثلاجة حتى 6 اسابيع.
وهكدا نكون قد حصلنا على صلصة صحية وغنية وغير مكلفة وللمزيد عن وصفات بصلصة الطماطم تابعوني وساوافيكم دائما بالجديد والصحي.

تابعوا اعداد وتصبير صلصة الطماطم بفيديو توضيحي:

الاشتراك على قناتي الثانية للحلويات والمخبوزات باليوتيوب من هنا

للاشتراك على قناتي الاولى للطبخ باليوتيوب من هنا


  1. تبارك الله عليك

    ردحذف
  2. تبارك الله عليك انا حنان السامي

    ردحذف
  3. تبارك الله وماشاء الله عليك أختي نادية
    الله اسهل عليك واخليلك لي عزيز عليك واعطيك جنة الفردوس

    ردحذف
  4. ya3tik essaha

    ردحذف
  5. شكرا على الوصفة...ساجربها باذن الله

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016