وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عشرة أسباب لتناول الرمان الفاكهة الطبية

الرمان غني بمادة البوليفينول ،  التي تبرز قوتها الهائلة المضادة للأكسدة ثلاثة أضعاف الموجودة بالشاي الأخضر ، البرتقال أو التفاح. ومن المعروف أيضا خواصه المطهرة و المضادة للالتهابات . ماذا تنتظر لإدراجها في النظام الغذائي الخاص بك ؟
 يحتوي على مضادات الأكسدة، و punicalagins والبوليفينول التي تساعد على حماية الخلايا من الضرر الذي تسببه الاكسدة والشيخوخة . أيضا ، يحتوي على مواد  أخرى مفيد للغاية من المواد المضادة للاكسدة مثل مركبات الفلافونويد وحمض الماليك وحمض الأكساليك .


chefnadia

10 فوائد صحية للرمان  :

يخفف السعال .
جد فعال في حالة الحمى والإسهال و المغص .
مدر للبول  ويخفض  ضغط الدم المرتفع .
مضاد للسرطان .
يقلل من خطرامراض القلب والأوعية الدموية .
انه يساعد على تنظيم مشاكل العبور المعوي ( متلازمة القولون العصبي ، الخ ) والطفيليات المعوية  .
مكافح الإمساك.
يجنبك من احتباس السوائل .
مفيد في حالات فقر الدم بسبب نقص الحديد و تصلب الشرايين .
يقوي جهاز المناعة ، وزيادة الدفاعات ضد نزلات البرد والانفلونزا و التهاب البلعوم ، التهاب الأذن الوسطى و التهاب الجيوب الأنفية 

هده الاسباب تجعلك بطبيعة الحال تقحمه في نظامك الغذائي حيث يمكن أن تعد به سلطة الفواكه ، ويخلط مع اللبن و العصائر. كما أنه مثالي لمرافقة اللحوم المشوية ( في صلصة ) وفي الحلويات . وأيضا ... الفواكه مع الطعام ، والعصائر والمربيات والمشروبات . الآن تعلمون إن الرمان هو حليف كبير للصحة والجمال .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016