وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيتزا الدجاج منسمة بالاعشاب


CHEFNADIA

بيتزا الدجاج من أنواع البيتزا التي تحضى باعجاب محبي البيتزا. سنقوم بإعدادها خطوة بخطوة حتى تتمكنوا من إعدادها من أول مرة بإتقان وقد استعملت في اعدادي مكونات بسيطة ومتواجدة باغلب البيوت , جربوها كي تتذوقوا لذة وروعة مذاق بيتزا الدجاج بالاعشاب البرية فمؤكد ستعشقونها.


مكونات بيتزا الدجاج :


1/2كلغ صد ر الدجاج
2 فصوص ثوم
القليل من الروز مري
القليل من الزعتر
ملح 
فلفل اسود
200غ جبن الموتزاريلا
100غ صلصة الطماطم
3م ط زيت الزيتون
العجين 
350غ دقيق 
ملح
30غ خميرة الخبز
ملعقة زيت الزيتون
ماء للعجن

طريقة تحضير بيتزا الدجاج:

العجين: نقوم بخلط كل من الدقيق الخميرة الملح و ملعقة زيت الزيتون ونضيف الماء الكافي لجمع العجين وندلكه جيدا, نتركه يختمر في مكان دافئ بعيد عن مجرى الهواء .
في هذه الاثناء نغسل الدجاج ثم نقطعه قطع جد رقيقة ونضعها بمقلات مع ملعقتي زيت زيتون الروز مري الزعتر والثوم المفروم الملح والفلفل الاسود ونتركه حتى ينضج .
نخبز العجين على سطح مرشوش بالدقيق نمدده حتى يصير سمكه رقيق لا يتعدى النصف سنتمتر ندهنه بصلصة الطماطم  (طبقة جد خفيفة) ندخله للفرن علي نار متوسطة نتركه حوالي15دقيقة نخرجه ثم نضيف جبن الموتزاريلا ونصفف من فوقها الدجاج بشكل متساوي ثم نضع ملعقة زيت زيتون من فوق بعد ذلك ندخلها للفرن 5 دقائق. نقدمها ساخنة. بالهنا والشفا.
  1. صراحة اختي نادية كلمة شكر قليلة في حقك فطريقة شرح وطريقة عملك جد جد جد جد جد جد ممتازة والله على ما أقول شهيد.استمري فانت في الطريق الصحيح وجزاكي الله عنا كل الخير

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك ووفقك انا معكم لتبسيط وتوضيح انجاح جميع الوصفات شكرا

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016