وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لقيمات البونويلوس

لقيمات البونويلوس من اسهل المعجنات اعدادا و الاطيب مذاقا وتقدم في الاعياد والحفلات في اسبانيا ودول امريكا اللاثينية ,وتعد بنكهات فواكه مختلفة. يسعدني ان اقدم لكم اليوم لقيمات بالحليب والقرفة على امل ان اتطرق الى باقي وصفات البونويلوس في لقاءات قريبة انشاء الله.


مكونات لقيمات البونويلوس:

300غ دقيق
14غ خميرة الحلوى
1/5لتر حليب
1بيضة
قبصة ملح
ملعقة ك سكر
ملعقة ص يانسون
1/2 م ص قرفة

طريقة تحضير لقيمات البونويلوس :




بسم الله نقوم بخلط كل من الدقيق, البيض, السكر, اليانسون, القرفة و خميرة الحلوى ثم نضيف الحليب تدريجيا مع الاستمرار بالخلط بالطراب اليدوي الى ان نحصل على طيات خفيفة من العجين (سماكة العجين متوسطة ليست بالثقيلة ولابالخفيفة) نغطي العجين ونتركه حوالي النصف ساعة  بعد مرور المدة نلاحظ ان كثافة العجين تزايدت. الان نشرع في المرحلة التالية ناخد بالملعقة و بمساعدة ملعقة اخرى نضع اللقيمة في حمام زيت ساخن وهكذا.هذه اللقيمات تتشكل على شكل كويرات و يتضاعف حجمها ننتظر حتى تاخد اللون الذهبي نخرجها و مباشرة  نمررها بالسكر ومسحوق القرفة . نقدمها بالهنا والشفا. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016