وصفات نادية وصفات نادية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

القضاء على السيلولت

 بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
السلام عليكم
لمادا من الصعب تتبع نظام نموذج صحي ؟ ان كنت في مأزق دوامة الروتين اليومي الدي لايدع لك فرصة الاهتمام بنفسك, فمن الوجهة السليمة والصحية لابد من تعيش افضل لك ولغيرك، وان تكون سعيدا بحياتك الخاصة، ان تحب وتحس انك محبوب ايضا. وكن على استعداد لتغيير نظام حياتك، هدا سيساعدك في التفكير في نفسك. دع جانبا ولقليل من الوقت مشاهدة التلفاز ، الهاتف، الحاسوب، العائلة وكل الانشغالات اليومية.                          
CHEFNADIA

السيلوليت وتراكم الشحوم الى اين؟

السيلوليت هي تكون نسيج مريض فوق ابداننا، وهي ظاهرة تتطور بسرعة ومع مرور الوقت تزداد الخطورة، حيث يسهل القضاء عليها في المراحل الاولى والتغاضي يتسبب في عواقب وخيمة حيت يصعب معها العلاج او بالاحرى اللجوء الى العلاجات المكلفة.

كيف نقضي على السيلولت؟

لنبدأ من الان ومن ابسط العلاجات وارقاها ورمز الحياة لقوله عز وجل " وجعلنا من الماء كل شئ حي " حيث ناخد لتران من الماء يوميا وان يكون فقير من الصوديوم وبعيدا عن الوجبات اي ان نشرب الماء في اي وقت وان يكون رفيقا لنا ونعم الرفيق. وان نتناول اغدية بسيطة وقليلة من حيث الكم والكيف. وان نداوم على القيام بانشطة رياضية، سنحتاج كدلك الى حصص منتظمة للتدليك وخاصة للمناطق المصابة، وبالنسبة للمدخنين فالاقلاع عن هده الافة ضروري وكدا يجب الابتعاد عن الكحوليات والمأكولات الغنية بالملح
 او السكر ويجب تجنب ماامكن الادوية التي يدخل في تركيبها الاستروجين.

كيف نضع اوزاننا تحت المراقبة؟

لمراقبة الوزن فعلى من من يعاني من السمنة ان يتبع حمية غذائية فقيرة السعرات الحرارية ، اما الدين يتوفرون على الوزن المثالي فليحافظوا على رشاقتهم بتتبع نظام غذائي صحي ومتوازن. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات نادية

2016